رئيس التحرير : مشعل العريفي

"سارة" كهربت "تويتر".. هكذا أراد "كهربا" محو ماضيه.. ولزوجته السابقة رأي آخر !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تداول مغردون صور للاعب نادي اتحاد جدة المصري "محمود كهربا"، ومعه زوجته السابقة "سارة خليفة"، لكن كهربا أراد على ما يبدو "محو" تلك الذكرى نهائيًا حين أكد على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أنه يركز على وجوده في المنتخب المصري أو الزمالك أو النادي الجديد.
وتُشير تقارير إلى أن الصور المتداولة تم تسريبها من جانب أسرة "سارة خليفة"، بعد أن سلمت الصور للمحكمة كإثبات على علاقة الزواج بينهما، والتي انتهت بعد قضية مثيرة اُتهم فيها "كهربا" بتبديد مشغولات ذهبية قيمتها 200 ألف جنيه، وطالبته زوجته السابقة بها وقام بالفعل برد المبلغ.
وعلق "كهربا" على الصور المنتشرة له مع زوجته السابقة، قائلاً: "أمضيت عامًا رائعًا في اتحاد جدة وبلدي الثاني السعودية، ووجدت كل أنواع المحبة والاحترام من الأخوة الأشقاء في السعودية بعد أن أزال الله عني الغمة وكيد الكائدين بفضله وكرمه".
وأضاف: "لن ألتفت لمحاولات ضعاف النفوس للنيل من تركيزي بنشر صور قديمة لزواجي الذي لم يكتمل عام 2016 أو الدفع باسمي في أخبار غير صحيحة من أجل أهداف تعلمها صاحبة نشر هذه الصور في هذا التوقيت، وهذا للتوضيح وشكرًا لدعمكم وثقتكم الغالية".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up